حبيب الروح

دمى ودموعى وابتسامتى


    فوائد الزوجة انكدية

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 63
    تاريخ التسجيل : 18/05/2010

    فوائد الزوجة انكدية

    مُساهمة  Admin في الإثنين مايو 24, 2010 2:27 am

    من يعتقدأن الزوجه النكديه ليس لها فوائد؛فهومخطئ؛فللزوجه النكديه فوائدكثيره,من أهمها:تجعل لسان زوجهارطب بذكرالله؛فهوطوال اليوم اليوم جالس يدعوالله أن يخفف عنه ممايعانيه في حياته معها,ويستغفرالله من كل ذنب كان سببافيماآل إليه حاله,كماسيدعولهابالهدايه,وأن يجعلهاممن(رآهاسرته)وليس العكس. _تساعدزوجها على غض البصر؛لأنه سيكره بسببهاجنس النساء,وستصبح عنده عقده نفسيه من(نون النسوه)وكل مايتعلق بها. _تساعدزوجهاعلى صلة الرحم؛لأنه سيكون هارباطوال الوقت عندأمه؛فيبرهاويقوم على رعايتها,كماسيحرص على زيارة كل أقاربه على مدار الأسبوع. _تساعد زوجهاعلى أن يحافظ على وزنه ورشاقتة جسمه؛لأن شهيته ستكون دائما(مسدوده)عن الأكل. _وأخيرا,ستجعل من زوجهارجلا عظيما؛فبسبب(زهقه)وملله منها سيقضي وقتاأطول في العمل؛مماسيجعله إنساناناجحافي وظيفته,ويحقق بالتالي المثل القائل((وراء كل رجل عظيم امرأه))

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 6:33 pm